الملتقى الفلسطيني

فلســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطين
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توتنهام يتقدم خطوة مهمة بمشواره بكأس رابطة المحترفين الانجلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاب البرشلوني



ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 27
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: توتنهام يتقدم خطوة مهمة بمشواره بكأس رابطة المحترفين الانجلي   الخميس يناير 10, 2008 12:17 pm

تقدم فريق توتنهام خطوة مهمة في مشواره نحو التأهل لنهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم (كأس كارلينج) مساء أمس الاربعاء بتعادله 1/1 مع مضيفه آرسنال في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

ومع ذلك لم يكن التعادل الذي حققه توتنهام بالامس نتيجة مقبولة بالنسبة للفريق الذي أضاع العديد من الفرص الكبيرة لانهاء المباراة ولكنه في النهاية اكتفى بنقطة التعادل بعدما نجح صاحب الارض آرسنال في اقتناص هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من المباراة.

ويبقى توتنهام متقدما بخطوة على آرسنال في سباقهما نحو التأهل لنهائي البطولة عندما تجرى مباراة العودة على ملعب "وايت هارت لاين" وذلك بفضل الهدف الذي أحرزه بالامس على ملعب استاد "الامارات" بلندن.

وتقدم جيرمين جيناس لتوتنهام قبل نهاية الشوط الاول من المباراة بتسع دقائق ولكن الحظ حالف ثيو والكوت في إدراك هدف التعادل لاصحاب الارض قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة ليمنح ناشئي آرسنال الامل في بلوغ نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية على استاد "ويمبلي".

وواصل الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال أمس اعتماده على اللاعبين الناشئين الذي نجحوا في قيادة الفريق للدور قبل النهائي من البطولة المحلية ، ودفع فينجر باللاعب فيليب سنديروس في خط الدفاع. ولكن اللاعب السويسري واجه مشاكل جمة مع سيطرة توتنهام على اللعب طوال شوط المباراة الاول.

واقترب كل من ديميتار برباتوف وستيد مالبرانك وجيمي اوهارا من التسجيل لتوتنهام قبل ان يحرز جيناس هدفه في مرمى آرسنال الخالي بعد مجهود مشترك مع مهاجم توتنهام الاخر روبي كين.

ومع تعثر آرسنال في الدقائق التالية وفشله في إيجاد سلاسته المعتادة ، كان بإمكان توتنهام تأكيد فوزه بالمباراة حيث أضاع كين هدفا محققا عندما سدد كرة خارج مرمى آرسنال بقليل.

ومع مرور الوقت نجح آرسنال في جعل توتنهام يدفع ثمن إهداره للفرص وإن كان الحظ قد لعب دورا كبيرا في هدف آرسنال حيث شتت لاعب توتنهام لي يونج بيو كرة قريبة من مرماه لتصطدم بصدر والكوت وترتد بداخل مرمى توتنهام مارة من فوق رأس حارس المرمى راديك كيرني.

وظلت الفرصة سانحة أمام توتنهام لانهاء المباراة لمصلحته حتى بعد التعادل عندما سدد جيرمين ديفو كرة قوية قريبة من المرمى بعد دقيقتين فقط من نزوله الملعب كلاعب بديل ، ولكن تسديدته مرت فوق العارضة مباشرة أمام الايطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي الجديد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توتنهام يتقدم خطوة مهمة بمشواره بكأس رابطة المحترفين الانجلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الفلسطيني :: الاقسام العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: