الملتقى الفلسطيني

فلســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطين
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مناقضات الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاب البرشلوني



ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 27
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: مناقضات الدوري الاسباني   الجمعة يناير 11, 2008 7:24 pm



تشهد منافسات الاسبوع 19 من مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بداية من غد السبت عددا من مواجهات الأضداد يأتي على رأسها لقاء ريال مدريد متصدر ترتيب البطولة المحلية لهذا الموسم مع ليفانتي صاحب المركز الاخير في البطولة نفسها بعد غد الاحد.

وقدم ليفانتي هذا الموسم أسوأ بداية على مستوى جميع فرق الدرجة الاولى بأسبانيا خلال المواسم القليلة الماضية وأصبح ينظر أليه على أنه فريق هابط بالفعل.

ولم يجمع ليفانتي سوى ثماني نقاط من 18 مباراة لعبها بهذا الموسم ، وتفصله تسع نقاط كاملة عن الفريق الذي يسبقه مباشرة في المركز 19 بالدوري الاسباني ، ديبورتيفو لا كورونا.

وقال خوسيه سيرانو مدافع ليفانتي أمس الاول الاربعاء "إننا بحاجة قوية حقا لان نبدأ في الفوز بالمباريات وبسرعة .. ولكن هذا الامر يصعب تحقيقه يوم الاحد".

وبعد هذا التصريح مني سيرانو وبقية زملائه بليفانتي مساء الاربعاء نفسه بالهزيمة صفر/ 3 أمام خيتافي بمسابقة كأس أسبانيا.

والطريف أن خصم ليفانتي في مباراة الاحد وهو حامل اللقب ريال مدريد ينفرد تماما حاليا بقمة الدوري الاسباني كما هو الحال تماما بالنسبة لليفانتي ولكن على الطرف الاخر بجدول ترتيب البطولة.

حيث يحتل ريال مدريد بقيادة مدربه الالماني بيرند شوستر المركز الاول بالدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة ، ولكن نادي العاصمة الاسبانية بات يحقق انتصاراته عن طريق الهدوء والسيطرة بدلا من الحماس الجذاب الذي امتاز به الفريق في عقوده الماضية.

وسيضطر شوستر للدفع بخط دفاع جديد تماما في مباراة الاحد مع إصابة اللاعبين جابرييل هاينز وبيبي وكريستوف ميتزيلدر وفابيو كانافارو إلى جانب إيقاف سيرخيو راموس.

هذا بالاضافة إلى أن الهولندي آريين روبين انهار مجددا خلال التدريبات بينما غادر المالي محمدو ديارا أسبانيا بالفعل للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لبطولة كأس الامم الافريقية التي ستنطلق هذا الشهر بغانا.

وتتجه الانظار يوم الاحد لمباراة مهمة أخرى بالاسبوع 19 من الدوري الاسباني عندما يلتقي أتلتيكو مدريد رابع ترتيب المسابقة مع فريق بلنسية المتعثر.

ونجح أتلتيكو يوم الاربعاء الماضي في إعارة لاعب خط وسطه البرتغالي مانيتشي لبطل إيطاليا إنتر ميلان.

وفي اليوم نفسه ، تغلب فالنسيا على مضيفه ريال بيتيس 2/1 في مسابقة كأس أسبانيا مما يتوقع أن يزيح بعض الضغوط من على كاهل مدرب الفريق الهولندي رونالد كومان.

وينتظر أن يلعب الارجنتيني إيفر بانيجا مباراته الاولى مع فالنسيا يوم الاحد في "إستاديو كالديرون". وقد عين بلنسية حارسا خاصا للاعبه الارجنتيني الجديد لمراقبته على مدار الساعة وإبعاده تماما عن الحانات والملاهي الليلية.

كما يلتقي إسبانيول ثالث الدوري الاسباني لهذا الموسم مع ألميريا المتواضع صاحب المركز الخامس من القاع في مباراة أخرى يوم الاحد بينما يلتقي فياريال مع ديبورتيفو لا كورونا المتعثر الذي قد يقبل على إقالة مدربه ميجيل أنجيل لوتينا إذا ما تعرض للهزيمة في فياريال بعد غد.

وفي بقية مباريات الاحد بالاسبوع 19 من الدوري الاسباني يلتقي ريال بيتيس مع خيتافي وبلد الوليد مع ريكرياتيفو وريال سرقسطة مع مايوركا وأوساسونا مع راسينج سانتاندر.

وتنطلق منافسات الاسبوع 19 الختامي للنصف الاول من الموسم الاسباني غدا السبت حيث يستضيف برشلونة فريق مرسية.

وستشهد هذه المباراة آخر مشاركة للمهاجم الكاميروني صمويل إيتو مع برشلونة قبل سفر اللاعب للانضمام إلى منتخب بلاده استعدادا لكأس الامم الافريقية. فيما سافر لاعب خط وسط الفريق يايا توريه بالفعل للانضمام لصفوف منتخب كوت ديفوار.

وكالعادة ، مازالت الشكوك تحوم حول مشاركة النجمين رونالدينيو وديكو في مباراة الغد بسبب الاصابة حيث غاب اللاعبان عن مباراة برشلونة السابقة عندما تعادل الفريق 1/1 مع مضيفه اشبيلية في مسابقة الكأس.

ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق اشبيلية نفسه حامل لقب مسابقة كأس أسبانيا في المباراة الاخرى التي ستجرى غدا السبت بالدوري الاسباني.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو البتول
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 377
العمر : 45
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مناقضات الدوري الاسباني   الجمعة يناير 11, 2008 8:03 pm

جهود جباره وتفاعل ممتاز
موفق بأذن الله لك مني اجمل تحيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://palistine.ahlamontada.com
saher
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 115
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مناقضات الدوري الاسباني   السبت يناير 12, 2008 10:26 pm

مشكور يا الشاب البرشلوني على هذا الموضوع المميز الرائع وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مناقضات الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الفلسطيني :: الاقسام العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: